-->

السبت، 4 مارس 2017

في مدونة المتفن للتفنية دائما ما نحرص على أن نقدم لكم أفضل التطبيقات و الأكثرها إفادة والتي من الممكن أن تجعل إستخدامكم لهاتفكم الذكي أكتر سلالة و متعة , كما  نحرص بين الفينة و الأخرى على مشاركتكم أفضل الألعاب التي تخص منصة الهواتف الذكية ,  على أي في تدوينة اليوم سأشارككم تطبيق حقا راقني إستخدامه حيت يقدم الأخبار بشتى أنواعها بطريقة تفاعلية جميلة ستنال إعجابك حتما , أيضا يساهم في تطوير ذكائك و تقافثك العامة عن طريق الألغاز و المعلومات  والمحتوى التتقيفي المميز الدي يقدمه لمستخدميه !

تطبيق "نبض" الإخباري هو حقا من التطبيقات المميزة و المفيدة التي يجب أن تتواجد بهاتفك الذكي , حيت يغنيك  عن كل تلك المواقع الإخبارية اللعينة التي تقهرك بالإعلانات و المحتوى التضليلي المحتقر لعقلية القارئ و المتتبع له ,  إذ أن هذا التطبيق يجمع لك كل المصادر الإخبارية في مكان واحد و يعرضها لك بطريقة سلسة وجملية تفتح شهيتك في الإطلاع المستمر على الأخبار ! 
التطبيق يتوفر على خصائص جميلة و مميزة متل خاصية إختيار حجم و نوع الخط للنص الذي تريد قرائته , بالإظافة إلى خاصية مشاركة الّاخبار على مختلق مواقع و التطبيقات التواصل الإجتماعي , و كذا خاصية التعليق على ىالأخبار و حفظها و  التحكم بالصور المتواجدة بها بل و يمكنك أيضا حفظها في هاتفك الذكي ,  و العديد العديد من المميزات التي أترك لك فرصة إكتشافها بنفسك !
التطبيق هو مجاني و متاح  للتحميل  لجميع الأجهزة الذكية , لأنظمة التشغيل الأندرويد و  IOS  , و حقا أنصحك بتحميله على هاتفك  الذكي للإستمتاع بالمزيا الرائعة التي يوفرها لمستخدميه !
>> رابط تحميل التطبيق لهواتف IOS ! 
>> رابط تحميل تاني  (في حالة عدم إشتغال الرابط الأول)
>> رابط التحميل لهواتف الأندرويد 
0 تعليقات على " إبقى على إطلاع دائم بجديد الأخبار العالمية والمحلية مع هذا التطبيق الرائع (أنصحك بتجربته .. سيروقك حقا ) "

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة المتقن للتقنية