-->

الأربعاء، 8 فبراير 2017

طبعا لا يخفى عليك عزيزي القارى ان الفوتوشوب من بين اشهر وافضل البرامج في تحرير والتعديل على الصور سواء في نظام الويندوز او الماك . هذا البرنامج الفتوشوب يعد الافضل بدون منازع في مجاله ، ولا شك ان اتقانه قد يفتح امام العديد من الفرص ويمكنك تحويل ابداعك فيه الى اموال كثيرة. 

لكن من اجل احترافه يجب ان تتعلم اسراره ، لهذا في هذه التدوينة اقترح عليك دورة جديدة واحترافية ثمنها 200 دولار امريكي ، لكن يمكنك الحصول عليها الآن (عرض محدود ) مجانا .

الدورة تأتي بعنوان "Professional Retouching Course in Photoshop" من خلال ستتعلم كيف تقوم بالتعديل على الصور بشكل احترافي كما ستتعلم الكثير من الاسرار التي يستعملها المحترفون في هذا المجال . 

مدة الدورة تقريبا 5 ساعات مكونة من اكثر من 40 فيديو ، حيث ستتعلم بالصوت والصورة كل شيء عن طريقة تعديل الصور باستخدام الفوتوشوب وعلى يد محترف له اربعة سنوات من الخبرة .

إلى هنا أكون قد آنتهيت من تدوينة اليوم إذا آستفدت من التدوينة لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة للجميع ، كما لا تنسى تصفح مدونة محترف المعلوميات  من الحين للأخر لتستفيد من أخر الشروحات الحصرية بما يخص المجال التقني.

الدورة متاحة على منصة "udemy" ويمكن الاستافدة منها الآن مجانا بالنقر هنا  انتهى العرض
0 تعليقات على " سارع بالحصول على دورة احترافية في الفوتوشوب مجاناً ( ثمنها 200 دولار) "

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة المتقن للتقنية