-->

الأربعاء، 8 فبراير 2017

هواتف الأندرويد يعتبر الأنظمة الأكثر إستخداما و مع وجود تطبيقات لهواتف الأندرويد الذي تجعل هذا النظام رائع أصبح يتوفر تطبيقات لربح من خلال هذا النظام و سوف نتعرف علي أحد هذه التطبيقات المشهورة التي تمكنك من خلال ربح المال.
تطبيق cashpirate هو تطبيقنا اليوم التي سوف يشحن لك حسابك علي البايبا أو شحن رصيد هاتفك و يوجد عدة هدايا يقدمه لك التطبيق مجانا فقط من خلال جمع النقاط بداية قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط أسفل التدوينة و بعدها قم بالتسجيل عبر إدخال بريدك الألكتروني و كلمة المرور و بعدها سوف يطلب منك إدخال كود الدعوة للحصول علي 500 نقطة هذا هو الكود الخاص بي DKBXPF و من ثم كل ما عليك هو التوجه إلي خانة Earn Coin.
وبعدها قم بالضغط علي هذا الإيقونة ليظهر لك التطبيقات التي يجب عليك تحميله لتربح النقاط.
 و بعدها تقوم بإختيار أي تطبيق و تقوم بتحميله من خلال غوغل بلاي و تقوم بفتحه لمدة 30 ثانية و بعدها قم بالدخول في حسابك و سوف تجد أنه تمت إضافة التقاط.
و بعد جمع 2,500 نقطة يمكنك تحويله أموال أو ما يعادل 2,50$ في البايبال فقط تتوجه إلي خانة Redeem Coin و تقوم بسحبه و يوفر التطبيق إمكانية ربح بطاقة فيزا إفتراضية مشحونة بملبغ 5$ صالحة لتفعيل البايبال. 

التطبيق سهل الإستخدام لا أريد أن أشرح جميع المميزات حتي لا يكون التطبيق ممل فسوف أترككم مع رابط التحميل للإستمتاع.
إلى هنا أكون قد آنتهيت من تدوينة اليوم إذا آستفدت من التدوينة لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة للجميع ، كما لا تنسى تصفح مدونة محترف المعلوميات  من الحين للأخر لتستفيد من أخر الشروحات الحصرية بما يخص المجال التقني.رابط تحميل التطبيق : من هنا 

0 تعليقات على " تطبيق أندرويد رائع لن تجد مثله لربح المال بسهولة وهدايا أخرى ثمينة ! تطبيق خرافي‎ "

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة المتقن للتقنية